+44(0) 207 723 3338

سوق الجمعة السوداء/BLACK FRIDAY

19 Nov 2020
سوق الجمعة السوداء/BLACK FRIDAY

خلال الايام الماضية أزدادت بشكل كثير محاولا الاحتيال والقرصنة الالكترونية, وخصوصا خلال هذه الايام بسبب يوم ما يسمى Cyber Monday

ووخلال فترة التسوق الالكتروني ننبه المواطنين الى أخذ الحيطة والحذر من العروض التي تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. إذا كنت تنوي الشراء عبر الإنترنت، فابحث دائمًا على الموقع الألكتروني أو البائع للتأكد من أن البضائع أصلية وأنه يمكنك الوثوق بها قبل البدء بالشراء والدفع الالكتروني.

لا تفصح مطلقًا عن تفاصيل بطاقة البنك الخاصة بك أو كلمة المرور أو رموز تنشيط تطبيقات الهاتف المحمول لأي شخص – حتى للمتصل الذي يدعي أنه من البنك أو الشرطة.

لا تقم أبدًا بتحويل الأموال من حسابك اذا طلب منك ذلك لأسباب أمنية، حتى لو ادعى هذا الشخص أنه يعمل لدى البنك أو الشرطة.

During Black Friday, Cyber Monday and the busy shopping season, watch out for deals that look too good to be true. If you’re buying online, always do your research on the website or seller to ensure the goods are genuine and that you can trust them before parting with your money.

– Never disclose your full security details including your PIN, password, card reader or mobile app activation codes to anyone – even a caller claiming to be from the Bank or Police.

– Never transfer money from your account after being instructed to do so for security reasons, even if that person claims to work for the Bank or Police.

نتمنى الصحة والسلامة والامان لكل أبناء جاليتنا الكريمة

مع تحيات

جمعية رعاية العراقيين